الهواتف الذكيه

تخفيض سعر الهاتف BlackBerry DTEK50 في كندا

 

blackberry-dtek50

مع بداية أسبوع الجمعة الأسود واقتراب الإثنين الإلكتروني سنرى الكثير من عروض التخفيضات بهذه المناسبة وإلى نهاية العام بشكل عام.

بلاك بيري هي واحدة من الشركات التي تنوي استغلال هذه الفترة لزيادة مبيعاتها وتحقيق أكبر نجاح ممكن وهذا من خلال تسويق هواتف أندرويد الخاصة بها والبداية مع BlackBerry DTEK50 الذي قررت تخفيض سعره رسميا في كندا مبدئيا.

الهاتف كان يتوفر بسعر 319 دولار على أمازون، فيما قررت توفيره بسعر 289 دولار خلال فترة مؤقتة غير معلومة الآجل.

الهاتف يأتي بتصميم Alcatel Idol 4 وهو من الهواتف المتوسط ومزود بشاشة ذات حجم 5.2 إنش لمسية دون أي لوحة مفاتحي كما هو شائع في هواتف الشركة الكندية.

وبالحديث أكثر عن الشاشة فهي بدقة 1080 بيكسل الموجودة في الهواتف الرائدة أيضا، كما أنه مزود بمعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 617 وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل كما أنه يعمل بنظام Android 6.0 Marshmallow وهو يأتي بالواجهة البرمجية ومميزات شهيرة منها مثل Hub.

وتقول الشركة الكندية أن هذا الهاتف هو الأكثر أمانا في العالم ومن الواضع أنه زودته أيضا بقطعة في الهاردوير تساعد على تشفير الإتصالات والمعلومات المخزنة عليه.

وعن المساحة التخزينية فهو بحجم 16 جيجا بايت ويمكنك زيادتها حتى 2000 جيجا بايت “2 تيرا بايت” ويأتي مع حزمة BlackBerry Security للحماية.

في إنتظار إطلاق عروض تخفيض الهاتف في الاسواق العالمية الأخرى بما يشجع العملاء مبدئيا على شراء الهاتف والإقبال الكبير عليه.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق