أخبار تقنية

تخفيض سعر Gear S2 في أمريكا مع بيع 25 ألف Gear S3

رسمياً سامسونج جير 2  و جير كلاسيك متوفرتان على المتاجر

تعيش وحدة الساعات الذكية والتقنيات القابلة للإرتداء في سامسونج فترة جيدة مع مواصلة المبيعات القوية التي تحصدها هذه الأيام من الإصدارين Gear S2 و Gear S3.

وقررت خلال الساعات الماضية تخفيض سعر الساعة Gear S2 في الولايات المتحدة الأمريكية إلى 159 دولار، وهذا من سعر 299 دولار الذي كانت متوفرة به من قبل.

و تعد ساعة Gear S2 من الساعات المقاومة للماء كما أنها مزودة بخاصية NFC و البلوثوت و تعمل بنظام تايزن مع قدرتها على المزامنة مع هواتف أندرويد 4.4 فما فوق كما أنها تتمتع بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجا هيرتز و لديها بطارية بسعة 250 ميلي أمبير بالنسبة لنسخة البلوثوت أما النسخة التي تتيح لك إجراء المكالمات فيه تأتي ببطارية بسعة 300 ميلي أمبير تكفي للعمل ليوم و نصف اليوم.

و تتميز هذه الساعة بحجم 1.2 إنش و بدقة 360 و بكثافة 302 بيكسل، كما أنها تتميز بذاكرة عشوائية بحجم 512 ميغا بايت و مساحة تخزينية بحجم 4 جيجا بايت مخصصة لتخزين الملفات المختلفة و التطبيقات التي يمكنك تنصيبها على الساعة، و هناك أكثر من 1000 تطبيق متوافق مع Gear S2

من جهة أخرى أكدت الشركة أنها باعت 25 ألف نسخة من Gear S3 في كوريا الجنوبية فقط بعد فترة قصيرة من إطلاق هذه الساعة الذكية.

وتعول على حصد مبيعات قوية خلال الفترة القادمة ابتداء من الآن حيث نحن في أسبوع الجمعة الأسود والمعروف بالتخفيضات والإقبال الهائل على الشراء.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق