فيس بوك تختبر ميزة العثور على نقاط الواي فاي المجانية والعامة

facebook-wifi

المزيد من المزايا تعمل عليها فيس بوك لصالح شبكتها الإجتماعية التي تقدم كل شيء تقريبا، وتريد أن لا تترك أية ميزة أو خدمة إلا وقدمتها للمستخدمين.

هذه الميزة رصد المستخدمون على التطبيق في الموبايل سواء أندرويد أو آيفون ميزة جديدة وهي البحث على نقاط الواي فاي المجانية والعامة والعثور عنها من أجل الإتصال بها.

ميزة من المنتظر أن تكون مفيدة جدا للمسافرين وأيضا لمن يتواجدون في الشوارع وخارج المنزل طيلة اليوم، ويحتاجون للإتصال بالإنترنت من وقت لآخر طيلة يومهم لمشاركة أحدث الصور منهم وأراءهم وأيضا الإطلاع على جديد المنشورات التي تنشر وتظهر في خلاصة الأخبار من الصفحات والأشخاص التي يتابعونها.

 وبدأت هذه الميزة تظهر منذ ساعات قليلة للعشرات من المستخدمين في عدد من المميزات في إنتظار إطلاقها بشكل رسمي للجميع.

وقال متحدث باسم الشركة للموقع التقني الشهير venturebeat أن الميزة الجديدة تأتي لمساعدة المستخدمين على العثور على نقاط الواي فاي العامة والمجانية القريبة منهم من أجل الإتصال من خلالها والولوج إلى الشبكة الإجتماعية للبقاء على تواصل مع الأصدقاء.

ومن الضروري تفعيل ميزة GPS ومشاركة المواقع الجغرافية مع الشبكة الإجتماعية لمساعدتك على العثور على هذه النقاط بسرعة وبدقة أفضل.

وفيما تظهر الخريطة أمامك حيث تظهر كل نقاط الواي فاي القريبة منك يمكنك أن تحصل أيضا عليها على شكل قائمة تتضمن اسم المكان الذي يقدم هذه الخدمة ومنها المقاهي والفنادق والملاهي، إلى جانب الوقت الذي يفصلك عنها للوصول إليها.

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *