الهواتف الذكيه

إطلاق تحديث ثالث لهاتف HP Elite x3

هاتف HP Elite x3 متوفر الان على متجر مايكروسوفت

تعمل مايكروسوفت وإتش بي على تحسين هاتف HP Elite x3 الرائد والذي يعد من أفضل الهواتف الذكية لهذه السنة، وهذا من خلال إطلاق التحديثات الأمنية والتحسينية للأداء وجعله أفضل مما سبق.

خلال فترة وجيزة يحصل المستخدمون على تحديث ثالث مباشر من الشركة ينقل السوفتوير من اصدار 0014.0100 إلى 0018.0105.

ولم تصرح الشركة بتفاصيل التحديث لكن حسب مصادرنا يعمل على ترقية الجانب الأمني من خلال اغلاق ثغرات أمنية مكتشفة من طرف الشركة ومايكروسوفت، إضافة إلى تحسين الأداء والتطبيقات الإفتراضية منها الحصرية التي لا تتواجد على أي هاتف ويندوز فون آخر.

و يتميز هذا الجهاز بشاشة ذات حجم 5.96 إنش و بدقة 1440 في 2560 بيكسل إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل و معالج من نوع Snapdragon 820 عشاري النواة و الأحدث من كوالكوم.

و يتوفر بنسخة تخزينية واحدة و هي 64 جيجا بايت كما أنه يدعم بطاقة التخزين الخارجي لزيادة المساحة التخزينية، فيما يأتي مع ماسح للبصمة إلى جانب منفذ USB Type-C و من المثير للإهتمام أنه يدعم الشحن اللاسلكي كما أنه مزود ببطارية بسعة 4150 ميلي أمبير.

من جهة أخرى نجد أن Elite x3 من HP مصنوع بالكامل من البلاستيك لكنه راقي و احترافي في ملمسه و يشعرك بأنه هاتف من الفئة العليا و هو بالفعل كذلك.

ويعد من أفضل الهواتف الذكية الموجهة لرجال الأعمال والرائعة ايضا للمستخدمين العاديين.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock