التطبيقات

تيليجرام يدعم قراءة المقالات بداخله ومزايا جديدة مثيرة لمنافسة فيس بوك

ae6ebd67a71e9a0bee

تحديث جديد يحصل عليه تطبيق تيليجرام الشهير في قطاع الدردشة والتواصل وهو الذي يجلب مزايا مهمة على أندرويد و آيفون.

الميزة المهمة والرئيسية هي قراءة المقالات بداخل التطبيق دون فتح المتصفح، وهي ميزة جذابة ومهمة للغاية أيضا في ذات الوقت.

وتدعى هذه الميزة Instant View وهي عبارة عن زر يأتي مدمجا مع رابط المقال الذي يرسله لك أحدهم عبر الدردشة وبالضغط عليه يمكنك قراءة المقال بداخل التطبيق دون الذهاب إلى أي مكان، وما يميزه هو السرعة في الفتح كما هو الأمر بتطبيق فيس بوك الذي سبق إليه خلال وقت سابق من هذا العام تحث اسم المقالات الفورية.

وحاليا عدد قليل من المواقع العالمية هي التي تبنت هذه الميزة ومستقبلا ستنتشر وتدعم بقية المواقع الأخرى، كما هو الأمر للميزة من فيس بوك.

وبالنسبة لمنشئي المحتوى فإن ميزة Telegraph ستساعدهم على انشاء تدوينات تتضمن الصور والفيديوهات والنصوص ويمكن مشاركتها على مجموعات تيليجرام والدردشة أيضا وهي تلقائيا ستكون قابلة للفتح من خلال ميزة Instant View.

a1f69dca2b7e762940

أيضا تم تحسين البحث ليدعم البحث عبر التقويم حيث يمكنك العودة إلى انشطتك السابقة خلال الأيام الماضية، كما أنه يمكنك ايجاد كل المجموعات التي أنت فيها مشترك وصديق معين آخر مشترك فيها حيث تمت اضافة Groups in Common في الملفات الشخصية للأصدقاء الآن.

أيضا تم تحسين واجهة إنشاء الدردشات الجماعية والتحكم في الخصوصية بسهولة، كما تم تحسين أداء التطبيق بشكل عام حيث اصبح تبادل الفيديو أسرع ونفس الأمر للصور وتسهيل تحرير الرسائل وتعزيز الأمن في التطبيق.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock