أخبار المواقع

خدمة مواقع جوجل Google Sites بتصميم ومزايا جديدة

googlesites

خدمة مواقع جوجل Google Sites هي من الخدمات القديمة التي قدمتها لنا شركة جوجل منذ سنوات طويلة، وهناك الكثير من الشركات والمؤسسات والأفراد الذين يعتمدون عليها في عمل الصفحات وصفحات الهبوط للبيع ولعرض منتجاتهم وفرق العمل والمزيد من المعلومات أيضا.

وفيما لم تحدث جوجل الخدمة منذ أشهر طويلة قيل بأن الشركة على الأرجح ستتخلص منها، والآن تعود مجددا مع تحديث كبير لواجهة الخدمة يؤكد لنا أن الشركة مهتمة بتطوير خدمتها وجعلها متوافقة مع أحدث المعايير ومنها توافق المواقع والصفحات التي يتم انشاؤها بواسطتها مع كل احجام الشاشات.

الآن يمكنك من خلال الخدمة إنشاء مواقع إلكترونية خاصة بك دون معرفة أي شيء خاص ببرمجة المواقع ومنها الأكواد والبرامج والتطبيقات التي تستخدم، فمن واجهة الخدمة يمكنك اختيار القالب ومن ثم العمل على سحب الأزرار وتوزيعها على الصفحة وبقية العناصر ومنها النصوص والصور والخرائط والأزرار وأيضا التقويم والفيديوهات والسلايدر ونماذج ادخال البيانات.

من جهة أخرى يمكنك معاينة نسخة المحمول من الموقع ونسخة الأجهزة اللوحية ونسخة الويب للحواسيب المحمولة والمكتبية أمامك بسهولة.

فيما بنقرة زر واحدة يمكنك نشر الصفحة لتكون متوفرة على الويب، وما يميز هذه الخدمة من جوجل ان صفحاتها يتم أرشفتها وتظهر في نتائج البحث ومع التحديث الجديد ستتحسن ترتيبها وقوتها على المنافسة.

كل ما يتوجب عليك هو أن تملك حسابا على جوجل وتبدأ بالعمل على الصفحة أو الموقع من هنا

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock