الهواتف الذكيه

هاتف شاومي Mi Mix Nano قادم خلال شهر ديسمر المقبل

هاتف شاومي Mi Mix Nano قادم خلال شهر ديسمر المقبل
هاتف شاومي Mi Mix Nano قادم خلال شهر ديسمر المقبل

خلال الاسبوع الماضي ظهرت تسريبات تشير الى ان شركة شاومي الصينية تخطط للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها الذكي Mi Mix , النسخة الجديدة ستحمل الاسم Mi Mix Nano وستاتي بتصميم اصغر حجما من نسخة Mi Mix ويتوقع ان تكشف شاومي النقاب عنها خلال شهر ديسمبر المقبل .

أحدث الاخبار والتسريبات الجديدة تشير الى ان السبب من اقدام شاومي على هذا القرار هو ان العديد من العملاء غير مرتاحين من قبضة الهاتف للنسخة الكبيره والتي تبلغ 6.4 انش لذلك ترغب شاومي في تقديم هاتف Mi Mix Nano .

على صعيد المواصفات فان نسخة نانو وكما ذكرنا سابقا لن تحصل على تغييرات عديدة على مستوى المواصفات , حيث ينتظر ان تحمل نسخة ” Mi Mix Nano ” شاشة بحجم 5.5 انش , وستضم أيضا معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB .

يذكر ان شركة شاومي اطلقت مؤخراً هاتف والذي يقدم شاشة بحجم 6.4 انش , وبتصميم بسمك 7.9 ملم , ويضم الهاتف معالج سناب دراجون 821 مع معالج رسوميات Adreno 530 .

وتم تدعيم الهاتف بذاكره وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت , ويحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع فلاش LED مزدوج حراري , وكاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل , علما ان الكاميرا الخلفية تدعم التصوير بدقة الـ4K بالاضافه الى انها مدعمه بتقنية تصوير البانوراما مع خاصية التعرف على الوجه بالاضافة الى التركيز التلقائي .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق