الهواتف الذكيه

ساتيا ناديلا يؤكد مايكروسوفت تطور هاتف فريد من نوعة

ساتيا ناديلا يؤكد مايكروسوفت تطور هاتف فريد من نوعة
ساتيا ناديلا يؤكد مايكروسوفت تطور هاتف فريد من نوعة

قامت مجلة ” فاينانشيال ريفيو ” الاسترالية باجراء مقابلة مع الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت السيد ساتيا ناديلا , وتمحور اللقاء الذي اجرتة المجله حول بعض الاسئله التي تخص استمرارية مواصلة عملاقة البرمجيات في سوق الهواتف الذكية .

حول هذا الامر علق السيد ساتيا ناديلا ان شركة مايكروسوفت لم تركز في الفتره الاخيره على قطاع الهواتف الذكية بشكل كبير جدا , وهذا الامر ادى الى انخفاض حصصها السوقية الى اقل من 0.5% , لكن اكد السيد ” Nadella ” بان مايكروسوفت تجهز للعودة من جديد بهاتف ذكي فريد من نوعة مختلف عن بقية الاجهزة الراقية المتوفره في الاسواق الحالية .

الهاتف الجديد الذي تكلم عنه السيد ” Nadella ” هوا هاتف سيرفس فون لذي سينضم لعائلة سيرفس التي اطلقتها مايكروسوفت قبل عاملين والتي تضم العديد من اجهزتها اللوحية واجهزة ثلاث في واحد وكان اخرها جهاز سيرفس ستديو , لذلك لا بد وان مايكروسوفت تخطط لاطلاق سيرفس فون بمواصفات واداء مختلف كليا عن ما توفره بقية الاجهزة الحاليه .

وتشيبر التقارير الجديدة بان الهاتف الجديد ربما يرى النور خلال شهر شباط من العام المقبل 2017 , حيث ستقوم الشركة بعقد مؤتمر صحفي خاص للاعلان عن هاتفها الرائد المقبل .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock