التطبيقات

تطبيق Voice SMS لكتابة الرسائل النصية عبر الصوت

لا أحد ينكر دور الهواتف الذكية ونطبيقاتها هذه الأيام، حيث بدون ادنى شك جعلت هذه الهواتف أمر التعامل مع الآخرين أسهل وأسرع من أي وقت مضى، وتحديدًا في موضوع التراسل والتواصل بغض النظر عبر الرسائل النصية القصيرة SMS أو عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى أمثال فيسبوك ماسنجر وواتساب وتليجرام وغيرها من التطبيقات المعروفة، معنا اليوم أحد التطبيقات المفيدة جدًا والتي توفر على المستخدم كل الوقت في هذا المجال.

تطبيق Voice SMS والمتاح على نظام تشغيل iOS حيث فكرته الرئيسية تتبلور في كتابة ما يقوله المستخدم عبر رسالة نصية قصيرة بكل سهولة وسرعة، أي يقول بتحويل الكلام إلى نص، وهنا أجدر بالإشارة أن التطبيق غير مجاني فهو متاح للتحميل بسعر 3$.

من مميزات التطبيق أنّه يدعم العديد من اللغات أبرزها اللغة العربية واللغة الإنجليزية، أما فيما يخص إمكانية الاستخدام فبكل بساطة على المستخدم فتح التطبيق ومن ثم بضغطة واحدة يتم التحدث وتحويل الكلام وبعد ذلك إختيار إحدى جهات الاتصال لإرسال الرسالة التي تم تحويلها، وهناك مربع المفضلة الذي من خلاله يُمكن للمستخدم وضع جهات الاتصال التي يكثر التواصل معها، جنبًا إلى جنب هناك ميزة تصحيح الأخطاء بشكل تلقائي.

وبذلك يكون التطبيق مفيد جدًا في هذا المجال، ولعل الأهمية تأتي من موضوع التفاعل مع الهاتف الذكي وتحويل ما يقوله المستخدم إلى نص بسرعة وبدون أي أخطاء تذكر، أخيرًا وكما أسلفنا لكم مسبقًا التطبيق متاح للتحميل بسعر 3$ يمكنك الإنتقال لتحميله على صفحته من على متجر ابل ستور عبر المربع الموجود في الاسفل.

[appbox appstore id528408291]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق