الشركات التقنية

تويتر تستحوذ على شركة Yes, Inc

screen-shot-2016-12-01-at-7-10-50-pm

في ظل مساعيها للخروج من أزمتها الراهنة، تعمل تويتر على إطلاق مزايا جديدة والبحث عن طق للرفع من التفاعل في شبكتها الإجتماعية، وقد أقدمت الآن على شراء شركة Yes, Inc دون أن يتم الإعلان عن قيمة الصفقة، لكن من المؤكد أنها صفقة بقيمة متواضعة.

الشركة التي تم الإستحواذ عليها أنشئت عام 2014 وهي من الشركات الناشئة، وسينضم على الأرجح الموظفين فيها إلى تويتر فيما ستعمل على اغلاق كافة تطبيقاتها وخدماتها كما أكدت في مدونتها الرسمية، فيما المهم بالنسبة لشركة تويتر هي الإستفادة من تقنياتها في ربط الناس وتعزيز التواصل بينهم حول الأحداث المختلفة.

هذه التقنيات التي تطورها هذه الشركة ستنفع شبكة التدوين المصغر في رفع التفاعل مع الأخبار وزيادة عدد المستخدمين النشيطين على الشبكة وهي من اسس خطة الخروج من الأزمة الراهنة التي تعيشها هذه الشبكة على اثر قلة المستخدمين النشيطين وقلة النمو والإقبال عليها بشكل عام.

وقالت شركة Yes, Inc في مدونتها الرسمية أن فريق العمل سعداء بالإنضمام إلى تويتر، فلديهم التقنيات المبتكرة لتسهيل ربط الناس بالأحداث التي تحصل حول العالم، فيما منصة التدوين المصغرة ناجحة للغاية أثناء الانتخابات الأمريكية، وأيضا في تغطية الثورات والأحداث السياسية والتظاهرات الرياضية.

وسيكون مؤسس هذه الشركة السيد Keith Coleman اضافة قوية للشبكة الإجتماعية حيث سبق وعمل مع جوجل على العديد من المنتجات منها Gmail, Inbox, Gchat وستكون مهمة فريق عمله رفع التفاعل في الشبكة وتطوير تغطية الأحداث المختلفة لتكون بديلا عن فيس بوك ومنصات أخرى تتناقل الأخبار من المواقع الإخبارية وحتى من خلال المستخدمين الذين ينشرون تغطياتهم الخاصة.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق