ظهور صور حقيقة لهاتف Pro 6 Edge من Meizu

ظهور صور حقيقة لهاتف Pro 6 Edge من Meizu
ظهور صور حقيقة لهاتف Pro 6 Edge من Meizu

خلال الاسبوع الماضي كشفت شركة Meizu الصينية هن هاتفها الرائد لهذا العام ” Meizu Pro 6 Plus ” والذي اتى بمواصفات عالية جدا واغلبها مماثله لهواتف وسلسلة جالاكسي اس 7 ايدج , مع العلم ان الشركة الصينية قامت ايضا باستخدام معالج Exynos 8890 وهذا ما دعى شركة سامسونج للترويج لهاتف شركة ميزو الجديد عبر حسابها الرسمي على تويتر .

في تسريب جديد صادر من موقع ” gizmochina ” تم الكشف عن بعض الصور الحقيقية التي يقال اناه لهاتف جديد من ميزو سيحمل الاسم ” Meizu Pro 6 Edge ” والذي تستعد الشركة للكشف عنه في وقت لاحق , مع العلم ان الشركه لديها مؤتمر صحفي غدا 6 ديسمبر الحالي للكشف عن هاتفها الذكي Meizu M5 Note لكن لا نتوقع ان تكشف عن هاتف اخر خلال هذا المؤتمر .

اما عن المواصفات التي سياتي بها هاتف Meizu Pro 6 Edge بحسب الاشارات الاولية انه سياتي مع شاشة AMOLED منحنية الاطراف بدقة 2560 × 1440 بيكسل , وسيضم معالج من سامسونج من نوع Exynos 8890 وهو نفس المعالج المستخدم في هاتفها الذكي Pro 6 Plus .

هذه هي المعلومات المتوفره عن هذا الهاتف حتى الان , ونتوقع ان يتم الاعلان عن هذا الهاتف ربما خلال فعاليات معرض برشلونه العالمي للجوالات WMC 2016 و في حالة لم تعلن عنه الشركة الصينية قبل نهاية العام الحالي .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *