الهواتف الذكيه

معالج سناب دراجون 821 يهيمن على الهواتف الراقية للشركات الصينية

معالج سناب دراجون 821 يهيمن على الهواتف الراقية للشركات الصينية
معالج سناب دراجون 821 يهيمن على الهواتف الراقية للشركات الصينية

خلال الاشهر القليلة الماضيه أُطلقت العديد من الاجهزة الراقية المواصفات ” فلاق شيب ” , والتي تميزة بالعديد من المواصفات الرائده بالاضافة الى احتوائها على العديد من المميزات التقنية الحديثة .

ولكل شركة من هذه الشركات العالمية ثقتها في نوع خاص من المعالجات التي تستخدمها لهواتفها الذكية فعلا سبيل المثال آبل ما زالت تؤمن بان معالجها الجديد A10 هوا الافضل لهاتفها الذكي آيفون 7 وبالفعل فقد راينا في اختبارات الاداء ان هذا المعالج اثبت تفوقه .

antutu-top-10-android-nov

لكن بالمقابل لا ننسى ان هناك هواتف اخرى راقية ما زالت تؤمن وتثق في شركة كوالكوم التي قدمت لنا معالجها المميز ” Snapdragon 821 ” سناب دراجون 821 ” والذي اثبتت نتائج الاختبار على منصة AnTuTu بانة المعالج الاكثر هيمن  على الهواتف الحديثة وبالاخص الشركات الصينية التي قدمت لنا العديد من الهواتف الراقية المميزة التي تعمل بنظام الاندرويد والتي بينت تفوقها بشكل واضح على بقية الشركات امثال سامسونج .

ولا ننسى ايضا اعتماد شركة جوجل في هواتفها الاخيره جوجل بيكسل و جوجل بيكسل اكس ال على معالجات كوالكوم من فئه سناب دراجون 821 .

antutu-top-10-nov

ووفقا لشركة كوالكوم، فالمعالج Snapdragon 821 الجديد يوفر أداء أفضل بنسبة 10 في المئة بالمقارنة مع المعالج Snapdragon 820. ومع ذلك، هذا المعالج الجديد لا يزال يضم أربعة أنوية Kryo ولكن يبلغ ترددها 2.4GHz في الحالة العادية ونحو 2.15GHz في الحالة القصوى .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق