الهواتف الذكيه

رسمياً سعر ومواصفات Meizu M5 Note

رسمياً سعر ومواصفات Meizu M5 Note
رسمياً سعر ومواصفات Meizu M5 Note

انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بشركة ميزو والذي اقيم في الصين وذلك بكشفها رسميا عن هاتفها الذكي ” Meizu M5 Note ” الراقي المواصفات , لتقدم بذلك شركة ميزو احدث هواتفها الراقيه بعد هاتفها الذكي ” Meizu Pro 6 Plus “.

ياتي هاتف Meizu M5 Note بهيكل مصنوع بالكامل من المعدن , بالاضافة الى ان الهاتف مزود بشاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويضم معالج ثماني الانوية من نوع ” MediaTek Helio P10 ” مع معالج رسوميات من نوع Mali-T860 .

بالاضافة الى ذلك فقد تم تدعيم الذي ياتي بسمك 8.1 ملم وبوزن 175 غرام بذاكره وصول عشوائي بحجم 3 و 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 16 و 32 جيجابايت , و 64 جيجابايت للنخسة التي تاتي مع ذاكره وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت , مع العلم ان الهاتف يدعم بطاقة التخزين الخارجي من نوع microSD .

كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش LED و كاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل , كما يضم الهاتف مستشعر للبصمه مثبت على زر الرئيسية للهاتف الذكي .

اما عن البطارية فقد تم تدعيم الهاتف ببطارية بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة , كما يدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات WiFi والبلوتوث و GPS  وشبكات الجيل الرابع 4G LTE و ويعمل الهاتف بروم Flyme 6.0 المبني على نظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0.1 .

اما عن سعر هاتف Meizu M5 Note سيكون  بسعر 128دولار لنسخة 3GB/16GB، في حين ستكلف نسخة 3GB/32GB نحو 143 دولار ، اما النسخة الراقية من الجهاز التي تضم ذاكره وصول عشوائي ورام 4GB/64GB ستبلغ نحو 215 دولار علما ان النسخ ستتوفر في الصين ابتداءً من 8 ديسمبر الحالي .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق