الهواتف الذكيه

رسميا هواوي تطلق هاتفها الذكي Huawei Enjoy 6S

رسميا هواوي تطلق هاتفها الذكي Huawei Enjoy 6S
رسميا هواوي تطلق هاتفها الذكي Huawei Enjoy 6S

من خلال شراكتها مع تشاينا موبايل في الصين قامت شركة هواوي باطلاق هاتفها الذكي Huawei Enjoy 6S المتوسط المواصفات , وتهدف الشركة الى توسيع منتجاتها من الهواتف المتوسطة المواصفات في الصين .

استخدمت شركة هواوي المعدن لتصميم هاتفها الذكي ” Huawei Enjoy 6S ” مع حواف شبه دائرية وذلك ن اجل تسهيل عملية حمل الهاتف , كما ان الهاتف ياتي بسمك 7.6 ملم .

اما على صعيد المواصفات التقنية فان الهاتف يضم شاشة بحجم 5 انش IPS بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل , ويعمل بمعالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 435 , كما تم تدعيم الهاتف بذاكره وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت .

علاوة على ذلك يحمل هاتف Huawei Enjoy 6S كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 وفلاش LED و بالاضافه الى وجود كاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل , ويحوي الجزء الخلفي للهاتف ايضا ماسح للبصمة .

اما عن بطارية الهاتف فهي بسعة 3020 ميلي امبير / ساعه , الهاتف سيتوفر في الاسواق الصينية بشكل حصري بسعر 232 دولار وسيتوفر بالوان متعدده الفضي والابيض والذهبي بالاضافه الى اللون الوردي .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق