الهواتف الذكيه

شائعات عن قدوم Galaxy S8 بدون منفذ السماعات 3.5mm واكثر

شائعات عن قدوم Galaxy S8 بدون منفذ السماعات 3.5mm واكثر
شائعات عن قدوم Galaxy S8 بدون منفذ السماعات 3.5mm واكثر

من المنتظر ان تكشف شركة سامسونج الكورية عن هاتفها الذكي ” Galaxy S8 ” جالاكسي اس 8 خلال شهر فبراير وبالتحديد ضمن فعاليات المعرض العالمي للجوالات MWC 2017 الذي سيقام في برشلونة .

في احدث الاخبار والشائعات الجديدة ” الغير رسمية ” والتي تشير الى ان سامسونج تنوي التخلص من منفذ السماعات 3.5mm بالاضافة الى التخلص من زر الرئيسية وبنفس الوقت ستضيف خيار التعرض على البصمه من شاشة الهاتف الذكي Galaxy S8 , كما تنوي شركة سامسونج اطلاق نسختين من الجهاز احدها بشاشة 5.7 انش والاخر بشاشة 6.2 انش وكلاهما سيزود بشاشة Super AMOLED بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل .

اما حول الكاميرا الخلفية والامامية فقد تاكد اليوم ان سامسونج قامت بالحصول على العلامة التجارية ” Smart AF ” وهذا ما يعني ان الشركة ستركز كثيرا على الكاميرا الامامية حيث ستضيف لها خاصية الاوتوفوكس ” AutoFocus ” التعرف على الوجه بشكل الي وهي من الخواص الجديدة في الكاميرات الامامية التي لا تتوفر على الهواتف الحالية .

اذا ما صحت هذه التقارير فهذا يعني اننا ربما سنرى هاتف جالاكسي اس 8 مع كاميرا خلفية واحدة وربما ان النسخة الراقية هي التي ستحمل كاميرا خلفية مزدوجة .

كما يتوقع ان يحمل الجهاز منذ واحد من نوع ” USB-C ” للشحن والمزامنة , بنفس الوقت فأن اغلب التقارير لا زالت تدرس كيف يمكن لسامسونج ان تروج لهاتف جالاكسي S8 بدون منفذ السماعة 3.5ملم , وخاصة انها ربما تريد تقديم هاتف بتصميم نحيف نوعاً ما , ولكن لا ننسى ان الشركة الكورية قامت بالاستحواذ على هارمان المتخصصة في انظمة الصوت , وخاصة بعد ظهور تقرير يفيد بان سامسونج قد تعتمد مكبرات صوت من نوع ستيريو في هاتف جالاكسي اس 8 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق