تحديث تطبيق LINE مع نص أكبر وميزة التدمير الذاتي للرسائل

حصل تطبيق المحادثات الشهير بإسم LINE “لاين” على تحديث جديد يحمل رقم إصدار LINE 6.9.0، بدوره يدعم التحديث حاليًا نظام تشغيل iOS وخلال الايام القليلة الماضية سيدعم النظام الآخر اندرويد، كما وجلب التحديث معه مجموعة من المميزات والإضافات الجديدة لعل ابرزها ميزة التدمير الذاتي للرسائل والمشاركات، كذلك أصبح النص أكبر للتمييز بين الحروف.

جنبًا إلى جنب أصبح الجدول الزمني أفضل من أي وقت مضى، حيث بات المستخدم الآن إمكانية التعليق برمز تعبيري على المشاركات، كذلك إمكانية التبليغ على الحسابات والتعلقيات الغير اللائقة أصبحت متاحة في التطبيق، وذلك من خلال القائمة أعلى يمين الشاشة ف الصفحة الرئيسية للحساب المراد التبليغ عليه، فيما يخص التبليغ غلى التعليقات يمكن ذلك من خلال التمرير نحو اليسار للتعليق نفسه.

أيضًا ميزة تكبير النص ليست إفتراضية بمعنى ان المستخدم لديه القدرة الآن على تكبير النصوص وإرجاعها لوضعها الطبيعي، ونأتي للميزة الرئيسية في التحديث وهي التدمير الذاتي للمشاركات سواء بعد ساعة أو 6 ساعات او بعد 24 ساعة، وكل هذه الإعدادات موجودة في خيار القائمة وستلاحظ خيار التمدير الذاتي.

وأصبح يدعم التطبيق تذكير الأصدقاء في المشاركات عبر كتابة رمز @ ومن ثم إسمه وكما هو معمول في تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى، أخيرًا وكما اشرنا لكم التحديث حاليًا متاح على نظام تشغيل iOS وخلال الايام القليلة القادمة سنراه على أندرويد، ويمكنك تحميل التحديث بالإنتقال إلى صفحته من على متجر ابل ستور من اسفل.

[appbox appstore id443904275]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *