الشركات التقنية

نوكيا ستعمل على تصنيع هواتفها الجديدة مع شركة Foxconn

نوكيا ستعمل على تصنيع هواتفها الجديدة مع شركة Foxconn

تستعد شركة نوكيا للعودة الى سوق الهواتف الذكية مطلع العام المقبل 2017 , وقد قامت الشركة بتاكيد ذلك من حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالاضافة الى افتتاحها لقسم الهواتف الذكية عبر موقعها الرسمي على الويب .

لابد وان الاسئله عديده وكثيره حلو عودة نوكيا فمنها هل ستنجح فعلا هذه الشركه في القدره على كسب المستخدمين وعلى محبيها مره اخرى و وخاصه ان العديد من مستخدمي اجهزة نوكيا من تحول الى انظمة اخرى مثل اندرويد و IOS بالاضافه الى منصة ويندوز 10 موبايل , وكما نعلم فان سوق الهواتف اصبح من الاسواق الرئيسية الهامه في عصرنا الحالي لذلك لا بد من تقدم اجهزه قادرة على منافسة الاجهزة المتوفره في الاسواق العالمية والمحلية .

الاخبار الاولية تشير الى ان شركة HM Global Oy هي من ستتولى الاشراق على عملية تصنيع هواتف NOKIA بالتعاون مع شركة Foxconn التي تقوم بتصنيع هواتف الايفون الخاصة بشركة آبل الاميركية , وهذا ما يعني انو شركة نوكيا الفلندية لن تشارك ابدا في تصنيع هواتفها المقبله لكن بنفس الوقت فان الهواتف ستحمل علامتها التجارية .

وفي مقابله صحفية مع السيد ” أرتو نوميلا ” الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة HM Global Oy قال فيها ان الشركة تعتزم توفير منتجات اجهزة نوكيا من الهواتف في جميع انحاء العالم خلال اليوم الاول من اطلاقها , مؤكدا على ان ان الهند ستكون هي الاسواق الرئيسية التي يتم فيها اطلاق اجهزة NOKIA الجديدة .

اما عن الاسعار فقد تم سؤال السيد أرتو ” ما هي الاسعار التي يمكن ان تبدا بها هواتف نوكيا الجديده ؟ وهل يكون هواتف بسعر 100 دولار ” , ردا على هذا السؤال اجاب السيد ارتو بانه لا يمكن حاليا الكشف عن الاسعار التي سيتم الاعلان عنها للهواتف الجديده لكن بنفس الوقت فان نوكيا لن تغفل عن قطاع المستهلكين وستركز عليهم بشكل كبير جدا .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

رأي واحد على “نوكيا ستعمل على تصنيع هواتفها الجديدة مع شركة Foxconn”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق