الهواتف الذكيه

احتجاج في الصين ضد آبل والسبب انفجارات آيفون 6

ترتفع أعداد هواتف آيفون 6 المنفجرة من تلقاء نفسها لتزيد الغموض والخوف والجدل بخصوص مستقبل الهواتف الذكية من آبل و سامسونج في ظل فوضى الإنفجارات المستمرة.

وخلال الفترة الأخيرة انفجرت 8 هواتف آيفون 6 في الصين وتم تقديم الشكاية إلى آبل، التي قررت الرد بالقول أن انفجارات الهاتف هي نتيجة عامل خارجي لم تحدده وهي لم تتحمل أية مسؤولية عن ذلك معيدة بذلك الكرة إلى ملعب المستخدمين.

الشركة وفي بيانها على لسان متحدثة باسم الشركة أضافت القول أن ارتفاع حرارة الهاتف هو نتيجة لضرر خارجي وليس داخلي مثل المعالج أو البطارية أو خلل في مكوناته الداخلية.

وشهدت الشبكات الإجتماعية موجة انتقادات كبيرة للشركة حيث وصف الناشطون والمستخدمون هناك بيان الشركة بأنه تهرب صريح من المشكلة وإلقاء اللوم على المستخدم، فما من مصلحة لدى المستخدم في أن يدفع 800 دولار في هاتف ذكي ومن ثم يقدم على تفجيره أو التسبب في ذلك، هذا جنون!

وقال البعض في تغريدات و تدوينات على الشبكات الإجتماعية الصينية أن الثمن المرتفع لهواتف آيفون للأسف لا يضمن تفادي انفجارها، ولا حتى استبدالها.

العلامات التجارية الدولية والسعر المرتفع المبالغ فيه لا تضمن أمان الهواتف الذكية كفاية، هكذا أيضا علق العديد من المحللين في الصين على هذه المسألة.

وقالت الشركة أنها تواصل التحقيقات وفي نهاية المطاف ستعرف حقيقة انفجار هواتفها الذكية في الفترة الأخيرة وستعلن عن المزيد في الوقت المناسب.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock