احتراق هاتف جالاكسي S6 على متن الخطوط الجوية الصينية

احتراق هاتف جالاكسي S6 على متن الخطوط الجوية الصينية

أزمة تلو الاخرى تتلقاها شركة سامسونج الكوريه جراء احتراق وانفجار هواتفها الذكية والتي ابتدأت من جالاكسي نوت 7 , ثم وصلت الى سلسلة هواتف جالاكسي اس 7 و اس 7 ايدج لكن بشكل خفيف , والان على ما يبدو ان سلسلة جالاكسي s6 هي الاخرى ستنضم الى هذه السلسلة من الانفجارات والاحتراقات الخاصه بهواتف الشركة الكورية .

في تقرير صادر من موقع ” phoneradar ” اظهر بان احدى المسافرين على الخطوط الجوية الصينية قد انفجر معه هاتف جالاكسي اس 6 ” Galaxy S6 ”  وذلك خلال منتصف الرحله التي كانت متوجهة الى تايبيه .

ومن خلال الصور التي قام بالتقاطها أحد المسارفين على الطائره في نفس الرحله تبين ان مضيفات الطيران سارعن بالتعامل مع حاله الانفجار من خلال اطفاء الحريق في الهاتف باستخدام ادوات الاطفاء اللازمة كما استخدمت احدى المضيفات قفازات خاصة من نوع ” CI027 ” .

اما عن صاحب الهاتف فقد تعرض لبعض الحروق البسيطه في يديه , هذا وقد كلفت شركة الطيران لجنة خاصة ” ASC ” للتحقيق في اسباب الحريق الخاصه بالهاتف .

هذه الانفجارات العديده قد تسببت في فضيحة كبيرة لسمعة الشركة الكورية الجنوبية، , وخاصة مع تنافسها مع شركتي آبل وجوجل وهواتفهم الأحدث “آيفون 7” و”بيكسل” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *