التطبيقات

رسميا إطلاق تطبيق إجابات ياهو على أندرويد و آيفون الآن يمكنك التحميل

من المعلوم أن خدمة ياهو Yahoo Answers تم إطلاقها على الويب منذ 2005 وهي من أوائل الخدمات التي تسمح للمستخدمين بالحصول على اجابات وافية عن الأسئلة المختلفة في مجالات متعددة من أشخاص متخصصين أو لديهم معرفة بالإجابة على شكل منتديات تقريبا.

وخلال أواخر الشهر الماضي انتشرت العديد من التقارير التي تؤكد أن الشركة الأمريكية بصدد العمل على تطبيق المحمول لخدمتها من أجل تطويرها وايضا الاستمرار بها وليس اغلاقها كما يتوقع البعض.

خطوة ايجابية في الإتجاه الصحيح لكنها تبدو إلى حد ما خطوة متأخرة أيضا، وهي التي يستخدمها أكثر من 300 مليون مستخدم شهريا لإيجاد أجوبة لأسئلتهم ومشاكلهم المختلفة.

والآن أعلنت الشركة عن إطلاق التطبيق الجديد وأقدمت على طرحه أيضا من خلال إطلاقه رسميا على جوجل بلاي وأيضا آب ستور لهواتف و اجهزة أندرويد و آيفون و آيباد.

ويتميز التطبيق بواجهة احترافية تؤكد أن المطورين بذلوا جهودا كبيرة في جعل التطبيق سهل الاستخدام وأيضا لتحفيز المستخدمين على طرح المزيد من الأسئلة والاجابة على أسئلة المستخدمين الآخرين.

كما أنه يمكن من خلال التطبيق الوصول إلى أحدث الأسئلة وتلك التي تمت الإجابة عنها وأيضا أسلة طرحتها وتتابع الردود والأجوبة.

اضافة إلى ما سبق يمكنك في الإجابة ادراج الروابط والنصوص والصور ومختلف العناصر التي تغني الإجابة وتعطيها قيمة كبيرة بالنسبة لصاحب السؤال ومستخدمي الخدمة.

ويمكنك التطبيق أيضا من متابعة الأشخاص كما هو الحال مع خدمات منافسة ومنها Quora التي أضحت واحدة من نجوم خدمات الأسئلة والأجوبة على الإنترنت.

[appbox googleplay com.yahoo.mobile.android.heartbeat]

[appbox appstore id1111749046]

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock