الهواتف الذكيه

ظهور هاتف Zenfone 3 Zoom على موقع TENAA

ظهور هاتف Zenfone 3 Zoom على موقع TENAA

مع اقتراب فعاليات معرض CES 2017 ” معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ” والذي سيقام في لاس فيجاس , تستعد كبرى الشركات التقنية للكشف عن أحدث منتجاتها الجديدة , ودائما ما ينصب التركيز على الهواتف الذكية كونها القطاع الحيوي للشركات في الوقت الراهن .

شركة أسوس من بين الشركات التي ستكون حاضرة في معرض CES 2017 كما اعلنت الشركة بشكل رسمي من خلال ترويجها للحدث الذي ستقيمه بعنوان ” Zennovation ” , والذي ينتظر ان يكون مليئ بالمفاجئات الجديدة لهذه الشركة التي اصبحت تبهرنا بمنتجاتها في الاونه الاخيرة .

أحدث التسريبات حول شركة اسوس اتت من لجنة الاتصالات الصينية TENAA حيث تم رصد الهاتف الذكي ” Zenfone 3 Zoom ” , والذي يبدوا انه حصل بالفعل على موافقة لجنة الاتصالات الصينية , وتمكنا من الحصول على مواصفات هذا الهاتف الذكي , والتي من أبرزها قدومه مع شاشة بحجم 5.5 انش AMOLED بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , وسيضم معالج ثماني الانوية من كوالكوم من نوع ” Snapdragon 625 ” .

بالاضافة الى ذلك ينتظر ان تدعيم الهاتف بذاكرة وصول عشوائية متعددة بحجم 2 و 3 و 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية متعددة ايضا بحجم 16 و 32 و 64 جيجابايت علما ان الهاتف سيحمل نفذ لدعم بطاقة التخزين الخارجي من نوع microsd .

علاوة على ذلك ينتظر ان يحمل الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل مع فلاش LED مزدوج , وكاميرا امامية بدقة 13 ميجابيكسل , كما يدعم الهاتف ماسح للبصمه مثبت في الجزء الخلفي من الهاتف , بالاضافة الى سماعات خارجية مثبته مع فتحات الكاميرا وينتظر ان يعمل الهاتف ببطارية بحجم 4850 ميلي امبير / ساعة مع نظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0.1 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق