أخبار المواقع

محرك بينج يظهر منشورات فيس بوك في مربع المعرفة للشركات والعلامات التجارية

بدأ محرك بحث بينج المملوك لشركة مايكروسوفت في إظهار منشورات فيس بوك في مربع المعرفة للشركات والعلامات التجارية عند البحث عنها منذ الساعات الماضية.

وحسبما تم رصده فإن البحث مثلا عن مايكروسوفت أو جوجل أو شركة اخرى مثل كوكا كولا في هذا المحرك يظهر إلى جانب النتائج المجانية ومنها الموقع الرسمي للشركة مربع المعرفة والذي يتضمن معلومات عن الشركة من ويكبيديا وأيضا أرباحها وتاريخ تأسيسها والمؤسس وسعر السهم في البورصة والآن سيتضمن هذا المربع قسم يدعى فيس بوك تظهر فيه آخر المنشورات من الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم.

وليس غريبا حقيقة أن تضيف الشركة الأمريكية في محرك بحثها المنافس لجوجل هذه الميزة خصوصا وأن هناك علاقة تعاون وثيقة بينهما وتعمل عناكب بينج على أرشفة منشورات فيس بوك في الوقت الفعلي تقريبا.

وتظهر هذه الروابط للمنشورات مدمجة مع الصور أيضا التي تدرجها الشركات في منشوراتهم على فيس بوك، وبالضغط عليها يمكن قراءة كامل المنشور من الشبكة الإجتماعية.

هناك أيضا عبارة See more on Facebook تظهر في مربع المعرفة بالضغط عليها سيتم توجيهك إلى صفحة الشركة على هذه الشبكة.

ومن المنتظر أن تزيد هذه الميزة من زيارات صفحات الشركات على فيس بوك، كما أنها أيضا ستزيد من المستخدمين الذين يفضلونه على جوجل لكونها تعرض ميزة مهمة وحيوية أيضا لا يقدمها جوجل.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق