الهواتف الذكيه

هاتف آيفون 8 سيدعم شريحتي dual-SIM للسوق الصيني فقط

هاتف آيفون 8 سيدعم شريحتي dual-SIM للسوق الصيني فقط2

يشهد قطاع التقنية تسريبات مكثفة حول سلسلة هواتف الآيفون المقبلة “ آيفون 8 ” والذي ينتظر أن تكشف الشركه الاميركية النقاب عنه خلال العام المقبل 2017 مع العلم ان احدث التقارير تشير الى ان الهاتف ربما يتاخر اطلاقة كونه سيضم شاشات من نوع OLED حيث أكدت صحيفة وول ستريت جنرال بان آبل ربما حاليا غير مستعده لهذا الامر وربما ستقوم باطلاق نسخ آيفون 7S .

في جميع الاحوال أغلب الاخبار تؤكد آن آبل تعمل فعلا على تغييرات كبيره وعديده في هاتفها المقبل ” آيفون 8 ” حيث اشار موقع gizmochina في تقرير جديد اليوم بأن آبل ستعمل على اطلاق نسخة من هاتفها الذكي iPhone 8/8 Plus تدعم شريحتي dual-SIM لكن بنفس الوقت هذه النسخة لن تكون متاحة لجميع الاسواق العالمية بل ستكون مخصصة حصرياً فقط للسوق الصيني الذي يشهد انتشار كبير للشركات الصينية ويبدوا ان ابل متخوفة من فقد حصصها السوقية في ظل هذه المنافسة القوية .

هاتف ايفون 8 الجديد سيقدم تصميم جديد وسيتم استخدام ماده الزجاج لتغطية الجزء الخلفي للهاتف بشكل كامل , بالاضافه الى ان الهاتف سيتوفر باحجام مختلفه وهي 4.7 انش و 5 انش بالاضافه الى 5.5 انش .

بالاضافه الى ذلك يتوقع ان تستغني ابل عن شاشات LCD وان تقوم باستخدام شاشات OLED وخاصه انها دخلت في مفاوضات جادة مع شركة شارب لانتاج شاشات OLED لهاتف ايفون 8 .

في الوقت نفسه ليست جميع نسخ الايفون من ستتمتع بهذه الشاشات فقط النسخه الراقية والتي يتوقع ان تكون نسخه 5.5 انش هي التي ستحمل شاشة فائقة من نوعية “OLED” اما البقية فتسحمل شاشات من نوع LCD .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق