الهواتف الذكيه

هاتف ZenFone 3 Zoom يمر عبر لجنة الإتصالات الأمريكية FCC

هاتف ZenFone 3 Zoom يمر عبر لجنة الإتصالات الأمريكية FCC

تستعد شركة أسوس الصينية إطلاق هاتفها الجديدة ZenFone 3 Zoom والذي رُصد لأول مرة الأسبوع الماضي في الصين وتحديدًا عبر لجنة الاتصالات الصينية TENAA، اليوم تم رصد الهاتف على لجنة الإتصالات الامريكية FCC وبذلك يُفهم بأن الإطلاق الأولي سيشمل أيضًا الولايات المتحدة الأمريكية، وتشير مختلف التوقعات أن الهاتف سيتم الإعلان الرسمي عنه في شهر يناير المقبل وتحديدًا في معرض CES 2017 ” معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ” والذي سيقام في لاس فيجاس.

وكشفت لجنة الاتصالات مواصفات وعتاد الهاتف، حيث سيحمل الرقم الرمزي Z01HD، ويتوافق تمامًا مع شبكة AT & T، جنبًا إلى جنب التوافق الجزئي مع شبكة تي موبايل، فيما يخص المواصفات تم التأكيد بأن الهاتف سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة بقوة 16 ميغابيكسل، وبقون زووم بصري 2X على غرار ايفون 78 بلس بقوة زووم بصري 3X.

كما وتأتي أبعاد الهاتف بقياس 154.3 X 77 X 7.9 ملم ويحمل الهاتف المذكور شاشة بحجم 5.5 بوصة مع من فئة AMOLED 1080P، وبمعالج ثماني النواة سناب دراغون 625 مع سرعة تردد 2.0 غيغاهيرتز، وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد اصدار مارشيملو 6.0.1، أما بطارية الهاتف فسعتها سبكون 4820 مللي أمبير، وله عدة إصدارات من ذاكرة الوصول العشوائي “رام” 2/3/4 غيغابايت، مع ذاكرة داخلية 16/32/64 غغيابايت.

أخيرًا لا نضع في إعتباراتنا أن الإسم النهائي للهاتف سيكون ZenFone 3 Zoom كون ان الشركة تستعد لإعلان عن سلسلة هواتف ZenFone 4 التي مؤكدّا ستعلم عنها في أوائل يناير القادم وفي معرض CES 2017.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock