الهواتف الذكيه

هواتف نوكيا الجديدة ستطرح بسعر يبدأ من 150 دولار

هواتف نوكيا الجديدة ستطرح بسعر يبدأ من 150 دولار

تستعد شركة نوكيا للعودة الى  سوق الهواتف الذكيه مطلع العام المقبل 2017 وبالتحديد خلال شهر فبراير والذي سيعقد فيه المعرض العالمي للجوالات MWC 2017 في برشلونة .

وينتظر ان تشارك الشركه الفلندية في فعاليات هذا المعرض من خلال طرحها لهواتف جديدة بنظام الاندرويد بعد ان انتهت الشروط التي كانت بينها وبين مايكروسوفت والتي تنص على عدم طرح نوكيا لاي هاتف جديد بعلامتها التجاريه الا بعد عامين من تاريخ انتهاء صفقة استحواذ مايكروسوقت على قطاع الهواتف بقيمة 4 مليار دولار تقريبا .

بالتعاون مع شركة ” HDM Global ” والتي قامت بشراء العلامه التجارية NOKIA فانها هي من ستتكفل مع شركة فوكسكون بصناعة الهواتف الجديدة والاشراف عليها بينما الشركة الفلندية لن تقوم حاليا بتطوير او الاشراف على عملية التصنيع وسيكون عليها المهام التسويقية مع شركة HDM Global .

في احدث التسريبات الصادرة من موقع ” nokiapoweruser ” فان NOKIA تعتزم طرح هاتف Nokia D1C بسعر يبدأ من 150 دولار للنسخة المتوسطه والتي تاتي مع شاشة بحجم 5 انش , اما النسخة الراقية من الهاتف يتوقع انة تطرح بسعر 200 دولار علما ان كلا النسختين لا يختلفان كثيرا في المواصفات لكن النسخة الراقية ستاتي مع شاشة بحجم 5.5 انش , اما عن بقية المواصفات المشتركة فكلا الهاتفين سيعملان بمعالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 430 وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل للنسخة الراقية والمتوسطة 13 ميجابيكسل , اما عن ذاكرة الوصول العشوائي فهي بحجم 2 و 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت وكلا الهاتفين سيعملان بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق