التطبيقات

سناب شات يدعم الآن المحادثات الجماعية لحد 16 فرد

سناب شات يدعم الآن المحادثات الجماعية لحد 16 فرد

أمر المحادثات الجماعية لا غني عنه وتحديدًا في تطبيقات الدردشة والتواصل وهو امرٌ مفروغ منه، لكن تطبيق سناب شات منذ إطلاقها كان يغفل هذه الميزة إلى حد الآن، حيث في تحديث جديد طال التطبيق دعم نظام تشغيل اندرويد و iOS بات يدعم التطبيق الآن المحادثات الجماعية لحد أقصى 16 فرد، وكما هو حاصل مع المحادثة الفردية هذه المحادثات تختفي تلقائيًا بعد 24 ساعة من كتابتها.

فيما يخص هذه الميزة وعند تحديد الأشخاص في المجموعة سيلاحظ وجود علامة إتصال خضراء يوضح من الشخص المتصل أو عدمه، كذلك تدعم هذه الميزة مشاركة الصور والفيديو والملصفات ومفاطع الصوت مثل أي محادثة عادية، كما وسيتم وضح اسماء المسختدمين في الجزء السفلي من واجهة الدردشة مع إمكانية تعيين إسم للمجموعة.

أخيرًا التحديث ياتي بشكل تدريجي للمستخدمين يمكنك فحص التحديث وتحميله بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي لنظام اندرويد أو متجر ابل ستور لنظام iOS من أسفل.

[appbox googleplay id=com.snapchat.android&hl=ar]

[appbox appstore id447188370]

المصدر: Snapchat Groups

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق