أخبار تقنية

أمازون تطلق Prime Video لمشاهدة الأفلام حسب الطلب في العالم العربي

ها هو منافس جديد يدخل إلى السوق العربية لمنافسة خدمة نتفليكس العالمية والتي تتوفر منذ أشهر ايضا في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج ولاقت اهتماما كبيرا.

اليوم أعلنت شركة أمازون بشكل رسمي عن Prime Video لمشاهدة الأفلام والتي أضحت متوفرة في 200 بلد منها الخليج العربي والشرق الأوسط وأيضا شمال أفريقيا.

الخدمة بالوقت الحالي متاحة بسعر 2.99 دولار شهريا لمدة 6 أشهر الأولى من الاشتراك ومن ثم ترتفع قيمتها إلى 5.99 دولار شهريا.

وتأتي هذه الخدمة لتكون منافسة خدمات الفيديو حسب الطلب والتي ستوفر للمستخدم تشكيلة كبيرة من الأفلام والفيديوهات المهمة والتي تثري من تجربة المشاهدة لدى المستخدم.

ومن مميزات Prime Video نجد أنها تتضمن الكثير من الأفلام والمسلسلات والبرامج الحصرية ومنها The Grand Tour لأخبار السيارات واستعراضها.

وتتوفر الخدمة على تطبيق رسمي لها على هواتف أندرويد وايضا آيفون والحواسيب اللوحية ومنها آيباد والتلفزيون الذكي إضافة إلى الموقع الرسمي للشركة.

وتدعم الخدمة تنزيل الفيديوهات مجانا من أجل مشاهدتها في وضع عدم الإتصال، مع وعود بأن يكون التطبيق أقل استهلاكا للبيانات، ويمكنك الاستفادة من هذه الخدمة وتجربتها لأسبوع مجانا من هنا

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock