التطبيقات

مكالمات الفيديو بين 200 شخص على تطبيق LINE

تتواصل المنافسة بقوة بين تطبيقات الدردشة هذه الأيام ووصلت إلى مستوى كبير للغاية، ويعد تطبيق LINE واحد من الأطراف الرئيسية في هذه المنافسة القوية.

ونتذكر أنه أعلن منذ أشهر قليلة عن ميزة المكالمات الصوتية الجماعية بين 200 شخص على الأقل، وها هو الآن يعود بميزة جديدة ومهمة وهي مكالمات الفيديو الجماعية بين العدد نفسه.

هذه المكالمات متطورة ومتقدمة بأداء ممتاز حيث يمكنك اضافة التأثيرات أثناء المحادثة وايضا يمكن للآخرين القيام بنفس الأمر مباشرة وفي الوقت الفعلي أيضا.

بالضغط على أيقونة مكالمة الفيديو أعلى يمين الواجهة الرئيسية سيكون بإمكانك بدء محادثة الفيديو مع إمكانية دعوة الآخرين للإنضمام إلى تلك المحادثات وسيظهر لك على الشاشة 4 أشخاص فقط فيما على الجانب الأيمن ستظهر لك دوائر بها الآخرين المشاركين في المحادثة على شكل قائمة يمكنك استكشافها بالضغط على زر من الأعلى الى الاسفل وزر العكس.

ويمكنك الخروج من المحادثة بالضغط على أيقونة المكالمة الأحمر، فيما هناك تشكيلة من التأثيرات يمكنك اضافتها على المكالمة ولا ننسى أيضا إمكانية كتم الصوت وعدد من الخيارات الجيدة التي تغني تجربة المكالمة بالفيديو الجماعية في تطبيق LINE.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock