أخبار المواقع

ارتفاع زيارات منصة التدوين Medium إلى 60 مليون زائر شهريا

منصة التدوين Medium هي من المنصات الأكثر انتاجا بالوقت الحالي للمحتوى على الويب العالمي وتتضمن ايضا مدونين عرب ومن مختلف الدول، وهي توفر كتابة المقالات والتدوينات ومشاركتها بسهولة تامة وفق واجهة تجمع بين الإمكانيات الجيدة وأيضا البساطة.

وفي الإحصائيات الرسمية المعلن عنها قالت الشركة أن هناك 60 مليون زائر فريد يلجؤون إلى قراءة المحتويات التي تنشر على المدونة، ما بين زوار من محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي وأيضا عن طريق المفضلات لمن يلجؤون بزيارتها من وقت لآخر من التطبيقات والمفضلات.

وكانت عدد الزيارات الشهرية العام الماضي محددا على 25 مليون زائر بارتفاع قدره 140 في المئة عن ذلك العدد الشهري.

ويتم استهلاك 4.5 مليون ساعة في الشهر للقراءة على منصتها، وتم كتابة أكثر من 2 مليارات كلمة على الخدمة فيما يتم نشر 140 ألف مقالة شهريا بنمو قدره 86 في المئة.

وكانت الإنتخابات الأمريكية من المواضيع الأكثر شيوعا على هذه المنصة حيث كتب عنها مئات الآلاف من القصص والأخبار تم نشرها من المحررين والمدونين والهواة والكتاب من مختلف دول العالم.

وتطغى السياسة على المواضيع التي يتم نشرها بالأساس في الخدمة تليها المواضيع الرياضية، وهناك حضور قوي أيضا للتكنولوجيا وريادة الأعمال ضمن المواضيع التي يتم تداولها على الخدمة إجمالا.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

رأي واحد على “ارتفاع زيارات منصة التدوين Medium إلى 60 مليون زائر شهريا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق