تسريب يكشف عن قدوم هاتف Galaxy A5 (2017) بميزة مقاومتة للماء

تسريب يكشف عن قدوم هاتف Galaxy A5 (2017) بميزة مقاومتة للماء

تركز شركة سامسونج على قطاع المستهلكين للهواتف الذكية بشكل كبير جدا , ولا يكاد يمر يوم في الاسبوع الا ونشهد العديد من الاخبار والتسريبات حول الهواتف الذكية المراد طرحها خلال المرحله المقبله من الشركة المقبله , وخاصة ان جميع العالم يترقب اطلاق هاتف جالاكسي S8 الذي ينتظر ان يشهد تقنيات مختلفه عما رايناه من سامسونج خلال السنوات الماضية .

عندما يرتبط اسم samsung في اي اخبار جديدة تخص الهواتف بكل تاكيد سيشمل ذلك الهواتف الراقية والهواتف المتوسطه او العادية , وحاليا يتم تداول بعض الاخبار الجديدة لتحديث سلسلة Galaxy A نسخة 2017 , وآخرها هاتف Galaxy A5 (2017) .

في اخر الاخبار المتعلقه حول هاتف ” Galaxy A5 (2017) ” التي تشير ان الهاتف سيتلقى احدى الشهادت الخاصية بمقاومة الماء , حيث يتوقع ان تطلق سامسونج هذا الاصدار من هاتفها الذكي من خلال مقاومته للماء لكن لا نعلم هل سيكون مقاوم لرذاذ الماء ام سيكون قادر على الصمود في عمق 1 متر لمدة نصف ساعة كبقية الهواتف المقاومة للماء .

بالاضافة الى ذلك سيضمن الهاتف شاشة بحجم 5.2 انش بدقة وضوح FullHD بتقنية Super AMOLED , وسيتم حماية الشاشة بطبقة زجاج ” Gorilla Glass 4 ” , فضلا عن تدعيم الهاتف بمعالج من سامسونج من نوع Exynos 7870 , اما عن تصميم الهاتف فتشير التسريبات الى ان الشركة ستعتمد على مادة الزجاج في تصنيع هيكل هاتفها الجديد Galaxy A5 (2017) .

يذكر ان الهاتف سعمل مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت قابله للتوسعة , وسيحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل واخرى امامية بدقة 16 ميجابيكسل ايضا , وسيتم تزويد الهاتف ببطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة مع دعم منافذ Type-C .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *