رسميا سعر ومواصفات الهاتف الذكي Honor Magic

رسميا سعر ومواصفات الهاتف الذكي Honor Magic

عقدت اليوم شركةHonor  احدى الشركات الفرعية التابعة للعملاقة الصينية هواوي مؤتمرا صحفيا في الصين قامت من خلال بالكشف عن الهاتف الذكي Huawei Honor Magic .

يأتي الهاتف بتصميم بهيكل من الزجاج ، بشاشه بحجم 5.09 انش من نوع AMOLED بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , مع كثافة بيكسلات 577 نقطه فى النقطة الواحدة لكل بيكسل ، ويضم الهاتف معالج رباعي الانوية من نوع ” Hisilicon Kirin 950 ” , بالاضافة الى ذلك تم تدعيم الهاتف بمعالج رسوميات من نوع Mali-T880 MP4 .

فضلا عن ذالك قامت شركة هونور بتديعم هاتفها الذكي بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت علما ان الهاتف لا يدعم اي منفذ خارجي لزيادة السعة الداخلية للهاتف .

كما يحمل هاتف الهاتف ” Honor Magic ” كاميرا خلفيه مزدوجه بدقة 12 ميجا بكسل، و بفتحة عدسه F/2.2 مع فلاش LED مزدوج ، والكاميرا الأماميه بدقة 8 ميجا بكسل وبفتحة عدسه f/2.0 .، و مستشعر البصمة .

يشار الى ان الشركه قامت ايضا بدعم العديد من شبكات الاتصال مثل شبكات الجيل الرابع 4G LTE بالاضافه الى شبكات البلوتوث والواي فاي , كما قامت الشركة بتزويد الهاتف ببطارية بسعة 2900 ميلي امبير / ساعة تدعم تقنية الشحن السريع , وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0.1 .

اما عن موعد طرح الهاتف فقد ذكرت الشركه ان الهاتف سيبدا بالوصول للاسواق يوم 25 من شهر ديسمبر الحالي , وسيتم طرحة بسعر 530 دولار .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *