أخبار المواقع

مدونات ووردبريس تدعم الآن محتويات الواقع الافتراضي VR و 360 درجة

من المعلوم أن نظارات الواقع الافتراضي كانت من العناوين الرئيسية للتطويرات التقنية الحاصلة خلال 2016 ونتج عن انتشارها بداية الكثير من المحتوى الافتراضي VR وأيضا صور وفيديوهات 360 درجة.

وبالطبع فإن هذه المحتويات التي تدعمها الآن الشبكات الإجتماعية بما فيها فيس بوك، تحتاج مدونات ووردبريس الأكثر انتشارا في العالم إلى دعمها أيضا في أسرع وقت.

وكنا من قبل قد رأينا إضافة مجانية ورائعة تدعى WP-VR-view – Add Photo Sphere, 360 video to WordPress وهي التي توفر للمحررين وأصحاب المدونات بإضافة هذه الفئات من المحتويات إلى التدوينات والمقالات التي ينشرونها لإغناء المحتوى مع دعم المتصفحات لها على الموبايل والحواسيب ومختلف الأجهزة المتصلة بالإنترنت.

الآن أعلن رسميا عن أن المدونات التي يتم إنشاؤها على WordPress.com أضحت تدعم هذه النوعية من المحتويات المهمة والتي ستنتشر على نطاق واسع خلال العامين المقبلين، ويشمل هذا المدونات ذات النطاق المجاني أو تلك التي تأتي بدومين مدفوع أيضا وتستضيف محتويات على الخدمة.

وستتجه منصات التدوين المنافسة هي الأخرى لتبني هذه التقنيات الجديدة في أسرع وقت ممكن من أجل مجاراة ووردبريس المتفوقة، والأنظار متجهة إلى بلوجر و تمبلر وخدمات أخرى مشابهة.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock