التطبيقات

تطبيق الكاميرا ومحرر الصور القوي Macaron Cam على أندرويد

تطبيق الكاميرا ومحرر الصور القوي Macaron Cam على أندرويد

تعج متاجر أنظمة التشغيل المختلفة بتطبيقات معالجة الصور والتحرير عليها، لدرجة ان المستخدم يقوم بتحميل أكثر من تطبيق في نفس المجال، نظرًا لوجود أدوات هنا ولا توجد هناك والعكس صحيح، والسبب الحقيقي وراء تعدد وكثرة هذه التطبيقات، هي انها أصبحت رئيسية على كل هاتف ذكي، معنا اليوم أحد التطبيقات والمطروحة مؤخرًا على متجر قوقل بلاي ويحمل التطبيق إسم Macaron Cam وهو متاج للتجربة والإستفادة منه بشكل مجاني وكامل.

من أبرز مميزات التطبيق بأنه يأتي مع أكثر من 100 فلتر جميل ورائع والتأثير يكون في الوقت الحقيقي عبر الكاميرا المدمجة مع التطبيق، وبذلك يوفر الوقت والجهد على المستخدم في التقاط الصورة ومن ثم إختيار التأثير المناسب.

وهناك ميزة الفوكس الموجودة في الكاميرات الاحترافية، وميزة المؤقت لاختيار لقطات جماعية، جنبًا إلى جنب فلاتر الخاصة بالوجه والتعديل عليه سواء للعيون والشفاف والبشرة وما إلى ذلك من أدوات نراها في هذه النقطة، وهناك ميزة الفلاتر المتعددة التي من خلالها يمكن وضع عدة فلاتر في آن واحد وبالوقت الحقيقي للصورة قبل الإلتفاط؟

ويدعم تطبيق Macaron Cam كلا الكاميرتين الامامية والخلفية، وبعض الاعدادات الهامة كالتحويل للوضع الصامت وتشغيل الفلاش وغيرها من الادوات الرئيسية، والآن لتجربة تطبيق Macaron Cam يمكنك تحميله مجانًا بالانتقال الى صفحته من على متجر قوقل بلاي عبر المربع الموجود في الاسفل.

[appbox googleplay id=com.julymonster.macaron]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock