الهواتف الذكيه

سامسونج ستطرح هاتفي Galaxy C5 Pro و C7 Pro للبيع يوم 21 يناير المقبل

سامسونج ستطرح هاتفي Galaxy C5 Pro و C7 Pro للبيع يوم 21 يناير المقبل

تتعرض شركة سامسونج لوابل من التسريبات بخصوص نيتها لطرح بعض الهواتف الذكيه مطلع العام المقبل 2017 , وهذا الامر ليس بجديد على هذه الشركة كونها تملك قاعدة من المحبين والعملاء تقدر بالملايين , لذلك لا بد لهذه العملاقة الكورية ان تتعرض دائما لغزو التسريبات الذي لا يرحمها وغالبا ما كان يتسبب في الارباح الكبيره لها كونه يعتبر من الجوانب الاعلانيه للشركة .

في أحدث الاخبار الجديدة تنوي شركة سامسونج كما اشرنا في عديد المرات السابقة لترقية سلسله هواتف Galaxy C5 و Galaxy C7 حيث تعتزم الشركه اطلاق نسخة Galaxy C5 Pro و Galaxy C7 Pro و ويتوقع ان يتم ذلك خلال فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2016 .

في تقرير جديد يتةقع ان تبدا سامسونج بطرح هاتفي Galaxy C5 Pro و C7 Pro في الاسواق يوم 21 من شهر يناير المقبل , يشار الى ان الهاتفين سيعملان بمعالج من كوالكوم من نوع ” Snapdragon 626 ” مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت و 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية بالاضافة الى ان كلا الهاتفين سيحملان كاميرا خلفية وامامية بدقة 16 ميجابيكسل وسيعملان بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0.1 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق