التطبيقات

لعبة السباقات والمغامرة Moto Delight على أندرويد

لعبة السباقات والمغامرة Moto Delight على أندرويد

مليئة هي تطبيقات الألعاب على متجر قوقل بلاي، حتى أن فئات الألعاب هي الأخرى ملئية، سواء ألعاب الذكاء والمغامرة والسباقات والآكش والرياضية وما إلى ذلك من فئات، معنا اليوم أحد الألعاب المطروحة مؤخرا على متجر قوقل بلاي، وتدخل من ضمن فئة العاب السباقات والمغامرة وهي لعبة Moto Delight المتاحة للتحميل بشكل مجاني وكامل.

من جانبه تقدم لك هذه اللعبة محاكاة لغوض مغامرة رائعة في مواقع صحرواية والقطب الشمالي وحتى الغابات، حيث تتعدد البيئات، ناهي عن المواجهات والتحديات الفريدة من نوعها القائمة على قوانين الفيزياء، وتتميز اللعبة بجرافيك ورسومات في غاية الجمال، ناهيك عن المؤثرات الصوتية التي تجعلك مركزًا طوال وقت اللعب.

فيما يخص المستويات المتاحة تقدم لك اللعبة 30 مستوى مختلف وهناك مجموعة من الاهداف التي يجب عليك تحقيقها في كل مستوى، ولا تنسى العقبات، كذلك مع تقدمك في المستويات ستزداد اللعبة صعوبة وهناك أدوات الترقية لدراجتك النارية والعديد من الخوذ التي يمكنك تخصيصها.

أخيرًا يمكنك الآن تجربة لعبة Moto Delight وتحميلها مجانا وبشكل كامل بالانتقال إلى صفحتها من على متجر قوقل بلاي عبر المربع الموجود في الاسفل.

[appbox googleplay id=com.BrainOverload.MotoDelight]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock