الهواتف الذكيه

تسريب: مواصفات لهاتف من نوكيا بذاكرة 6 غيغابايت من الرام

تسريب: مواصفات لهاتف من نوكيا بذاكرة 6 غيغابايت من الرام

من المعروف أنه وقبل 6 أيام من الآن أعلنت شركة HMD Global المالكه للعلامة التجارية نوكيا عن اطلاقها لاول الهواتف الذكية من الفئة العادية والتي تحمل العلامة التجارية NOKIA ، حيث قامت الشركه بالكشف رسميا عن هاتف نوكيا 150 والذي ياتي مع نسخة اضافية تدعم الاتصال عبر شريحتي سيم كارد، ولكن ليس هذا الهاتف المنتظر من قبل الشركة.

حيث تم اليوم تسريب صور تظهر الهاتف المقبل للشركة والذي بدوره يحمل علامة نوكيا، ومصدر التسريب أحد الحسابات الإجتماعية في الشبكة الإجتماعية والمعروفة بإسم Weibo التي تنشط فيها أغلب التسريبات عن الهواتف الذكية المرتقبة.

فيما يخص التسريب حمل الهاتف إسم Nokia P، وذكر بعض المواصفات والعتاد التي سيحملها الهاتف معه، حيث الأبرز انه سيحمل ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 غيغابايت، وسيكون المعالج من فئة Snapdragon 835 ثماني النواة، كذلك كاميرا خلفية بقوة 23 ميغابيكسل، مع عدسة من صناعة Zeiss، فقط هذه المواصفات التي حملها التسريب.

أخيرًا لو صدق التسريب سنرى أحد الهواتف العملاقة في العام المقبل وتحديدًا من نوكيا التي لطالما كان شعبية كبيرة في السابق، ولكن بسبب سياستها خسرت مكانتها بين المستخدمين.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

رأي واحد على “تسريب: مواصفات لهاتف من نوكيا بذاكرة 6 غيغابايت من الرام”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock