أخبار المواقع

جوجل تستعد لإطلاق تحديث لخدمة منع الإعلانات Google Contributor

منذ عامين أطلقت جوجل خدمة تدعى Google Contributor وهي تسمح للزوار والقراء في مواقع الويب التي تستخدم إعلانات أدسنس بمنع تلك الإعلانات إلى نسبة أقصاها تصل إلى 50 في المئة مقابل اشتراك مدفوع يدفعونه يبدأ من 2 دولارات لمنع 5 إلى 15 في المئة من الإعلانات التي يشاهدونها على الملايين من مواقع الويب شهريا إلى 10 دولارات لمنع نسبة تتراوح ما بين 25 في المئة إلى 50 في المئة.

في ذات الوقت فإن الشركة تعمل على مشاركة هذه الإشتراكات المادية مع اصحاب المواقع التي لديها زوار من مستخدمي Google Contributor من خلال تعويضهم ماديا على لوحة تحكم أدسنس.

ومنذ ذلك الوقت لم تعمل الشركة على تحديث الخدمة لكنها أرسلت رسالة إلى المستخدمين خلال الساعات الماضية تؤكد لهم أنه في وقت مبكر من 2017 ستعمل على تحديثها وإطلاقها بشكل جديد كليا وبمزايا ترضي كافة الأطراف منهم المستخدمين والناشرين على حد سواء.

وتعد إعلانات أدسنس الأكثر شيوعا في عالم الويب وتعمل الشركة على تحسين سرعتها وجودتها أيضا، فيما تواجه حربا قاسية من إضافات حجب الإعلانات التي تنتشر والتي تحركت مواقع الويب لأول مرة بقوة هذا العام ضد هذه الإضافات والخدمات التي تلغي مصدرها الأساسي لتوليد العائدات والأرباح والتي تساعدها على تمويل عملياتها التشغيلية.

لمن هو مهتم بهذه الخدمة يمكنك الوصول إليها هنا 

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock