الهواتف الذكيه

سامسونج قد تكشف عن جالاكسي S8 في حدث خاص في نيويورك في ابريل

سامسونج قد تكشف عن جالاكسي S8 في حدث خاص في نيويورك في ابريل
سامسونج قد تكشف عن جالاكسي S8 في حدث خاص في نيويورك في ابريل

تتوالى الاخبار والتسريبات حول موعد اطلاق سامسونج لهاتفها الذكي Galaxy S8 ” جالاكسي S8 ” , ففي احدث تالاخبار الجديدة يتوقع ان تقوم العملاقة الكورية بالكشف عن الهاتف النتظر في حدث خاص في نيويورك في شهر ابريل المقبل 2017 .

اما عن مشاركتها في معرض الجوالات العالمي MWC 2017 فيتوقع ان تكتفي الشركه بعض بعض المنتجات البسيطه وخططها المستقبلية ضمن مؤتمرها الصحفي الذي ستعقده الشركه في برشلونة .

في احدث الاخبار والشائعات الجديدة ” الغير رسمية ” والتي تشير الى ان سامسونج تنوي التخلص من منفذ السماعات 3.5mm بالاضافة الى التخلص من زر الرئيسية وبنفس الوقت ستضيف خيار التعرض على البصمه من شاشة الهاتف الذكي Galaxy S8 , كما تنوي شركة سامسونج اطلاق نسختين من الجهاز احدها بشاشة 5.7 انش والاخر بشاشة 6.2 انش وكلاهما سيزود بشاشة Super AMOLED بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل .

اما حول الكاميرا الخلفية والامامية فقد تاكد اليوم ان سامسونج قامت بالحصول على العلامة التجارية ” Smart AF ” وهذا ما يعني ان الشركة ستركز كثيرا على الكاميرا الامامية حيث ستضيف لها خاصية الاوتوفوكس ” AutoFocus ” التعرف على الوجه بشكل الي وهي من الخواص الجديدة في الكاميرات الامامية التي لا تتوفر على الهواتف الحالية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock