الكشف عن هاتف ZUK Edge برام 6 غيغابايت في الصين

الكشف عن هاتف ZUK Edge برام 6 غيغابايت في الصين

كشفت ZUK العلامة الفرعية لشركة لينوفو عن هاتفها الجديد ZUK Edge في دولة الصين، والذي أتى بمواصفات عالمية أبرزها شاشة تغطي حوالي 86.4٪ من جسم الهاتف، كذلك معالج من فئة سناب دراغون 821 والهاتف اتى بتصميم منحني خرافي للغاية، والأبرز من كل ذلك ان الهاتف يعمل بنظام تشغيل اندرويد نوجا 7.0.

فيما يخص المواصفات الأخرى حجم الشاشة 5.5 بوصة بتقنية الوضوح العالي الكامل مع زجاج منحني 2.5D، وسرعة تردد معالج 2.3 غيغاعيرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” كبيرة 6 غيغابايت، أيضًا مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت، وكاميرا خلفية بقوة 13 ميغابيكسل مع امامية بقوة 8 ميغابيكل وبطارية بسعة 3100 مللي أمبير في الساعة، ويدعم تقنية الشحن السريع 3.0.

خيارات الألوان المتاحة حاليًا اللون الأبيض والأسود، وستقدم الشركة نموذج آخر للهاتف بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 غيغابيت وبسعر 330$، انا هذه النسخة متاحة بسعر 360$، وسيكون كلا الهاتفين متاحان للبيع في الصين أولًا ومع بداية العام المقبل، وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي معلومات حول توفر الهواتف في الاسواق الاخرى.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *