تحديث Kik يدعم رسائل الدردشة بالفيديو

تحديث Kik يدعم رسائل الدردشة بالفيديو

مع بداية الشهر الحالي لاحظنا النسق المرتفع في تحديث تطبيقات التراسل والمراسلة الفورية، سواء سناب شات والمنافسة الشرسة لها من قبل فيسبوك في تطبيقها ماسنجر، كذلك فايبر وتيليجرام وغيرها من تطبيقات المحادثة، آخرها تحديث جديد طال تطبيق المراسلة الشهير والمعروف بإسم Kik وهذا التحديث متاح حاليًا على اندرويد و iOS سواء، وتم فيه دعم المحادثات الفورية عبر الفيديو.

وقالت الشركة في هذا السياق ان هذه الميزة هي رقم واحد لطلبات المستخدمين، وخلال العام القادم سيكون هناك دعم وأدوات ومميزات أكثر، بدوره يمكن للمستخدمين الإستفادة من هذه الميزة الجديدة عبر الضغط على أيقونة الفيديو أعلى يمين واجهة الدردشة كما هو ملاحظ في الصور، وتصل الدردشة حاليًا إلى أشخاص كحد أقصى.

مع قدرتهم على مشاركة صور وملصقات وصور متحركة GIF في ذات الوقت، أخيرًا التحديث حاليًا متاح سواء على اندرويد أو iOS يمكنك تجربته بتحميله عبر الإنتقال إلى صفحة التطبيق الرسمية.

[appbox appstore https://itunes.apple.com/us/app/kik/id357218860?mt=8] [appbox googleplay id=kik.android&hl=ar]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *