أخبار المواقع

تويتر لن تعرض التغريدات في نتائج البحث حسب التسلسل الزمني

تغيير كبير تنوي شركة تويتر القيام به في نتائج البحث والعديد من مميزات الخدمة لتحسين تجربة المستخدمين، وقد قررت الآن تحسين البحث من خلال التخلي عن عرض التغريدات حسب التسلسل الزمني لأنه سيء ويعرض تغريدات قد تتضمن فقط كلمة البحث على شكل هاشتاغ ولا علاقة لها بمحتوى التغريدة.

التحسين الجديد يعرض نتائج البحث حسب الأكثر صلة لما يرغب المستخدم في العثور عنه، وحسب الشركة فإنه على حسب هذا التغيير ستظهر التغريدات التي تم التفاعل معها بشكل جيد وليس فقط أي تغريدة ناهيك عن دمج خوارزميات ذكية في البحث تتعلم كل مرة من سلوكيات المستخدمين وتعرض لهم أفضل النتائج اليت يريدونها وليس أحدث المحتوى.

هذا يعطي فرصة أكبر للتغريدات القديمة بالظهور وأيضا التي حازت على التفاعل، عكس التغريدات الجديدة التي يتم نشرها والتي يمكن القول أن نسبة جيدة منها قد لا يكون ظهورها مرضيا بالنسبة للمستخدم.

وحسب الصورة أعلاه نلاحظ تغير نتائج البحث بعد هذا التحديث العام، حيث تظهر المنشورات التي لها علاقة بالبحث والتي حازت أيضا على التفاعل الجيد من خلال الإعجابات واعادة المشاركة.

ومن المعلوم أن التغريدات السبام التي تي تروج لمحتويات لا علاقة لها بكلمة البحث وتنشر بهاشتاغ شائع أو مشهور هي من أكبر المشكلات التي يعاني منها تويتر ومع هذا التحديث يمكننا القول أن تلك التغريدات ستتعرض للمزيد من العزلة ولن تكون مرغوبة أو تحصد مشاهدات جيدة وبالتالي الزيارات لأصحابها.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock