التطبيقات

أكثر من 10 ملايين عملية تحميل Super Mario Run يوميا

مضت أربعة أيام على توفر لعبة Super Mario Run في متجر آب ستور من شركة آبل بشكل عام لكل دول العالم وليس بالتدريج كما حدث مع العاب أخرى من قبل مثل بوكيمون جو.

وبالطبع الإقبال على اللعبة كان مرتفعا للغاية وهو الشيء المتوقع فعلا في ظل الدعاية الكبيرة التي حظيت بها اللعبة قبل إطلاقها، بل ايضا لكونها من الألعاب الأكثر شهرة وقد لعبناها من قبل على منصات أخرى مثل منصات نينتندو ومنها جهاز نينتندو 64 الشهير الذي تم إطلاقه 1996.

والآن تصدرت لعبة يوبر ماريو Super Mario Run قسم التطبيقات المجانية والمدفوعة في ذات الوقت بحوالي 140 بلدا من اصل 150 بلدا.

اللعبة المجانية تتطلب دفع 9.99 دولار من أجل فتح كل المراحل المختلفة والإنتقال إليها وهو ما جعل الكثيرون ينفقون أموالهم على اللعبة من أجل الاستمتاع بها وتحقيق التقدم وهو ما جعلها تتصدر أيضا الألعاب المدفوعة في 100 دولة على الأقل.

اللعبة في 4 ايام من توفرها في متجر آب ستور حصدت 40 مليون تنزيل لتتفوق على لعبة بوكيمون جو التي حصدت 25 مليون تحميل في هذه الفترة فقط لأنها لم تتوفر في كل دول العالم.

وحاليا ننتظر أن تتوفر اللعبة لمتجر جوجل بلاي ولهواتف أندرويد بشكل عام لنرى الأرقام القياسية تتحطم بشكل أكبر، وللعلم فإنها اللعبة الأكثر ربحية وتتضمن الكثير من العناصر المدفوعة وستزيد بالطبع من عائدات نينتندو.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق