الهواتف الذكيه

مشاكل البطارية في iOS 10.2 تزداد مع اطلاق المستخدمون لهاشتاق Batterygate

مشاكل البطارية في iOS 10.2 تزداد مع اطلاق المستخدمون لهاشتاق Batterygate

مع إطلاقها لاحدث اصدار من نظام التشغيل IOS 10 الخاص بهواتف الايفون , بدات مشاكل شركة آبل الاميركية تتفاقم يوميا بعد يوم وخاصه بعدما ظهرت الكثير من العيوب في البطاريات الخاصه بالايفون والتي بدات بكثره من هاتف ايفون 6S ولكن الامر تطور كثيرا مع اطلاق الشركة لتحديث IOS 10.2 , الذي يبدوا انه لا يعالج ابدا مشاكل استهلاك البطارية .

مجلة فوربس لم تغفل عن هذا الموضوع في عددها الصادر لهذا اليوم وخاصه بعداما بدا هاشتاق ” Batterygate ” في الانتشار على تويتر تعبيرا من المستخدمين عن غضبهم جراء مشاكل البطارية في هواتف الايفون .

فوربس تطرقت في بادء الامر الى مشاكل تحديث IOS 10.1.1 والتي كانت تتمحور حول وصول الهواتف الى نسبة 30% وبعدها يتوقف الهاتف عن العمل مما يؤدي الى اغلاقه والسبب ان عملية الشحن تعود الى الوراء بنسبة 0% مما يؤدي الى قراءة الهاتف على ان البطارية لم يتم شحنها .

ومع التحديثات الجديدة IOS 10.2 لم يتم ملاحظه اي تغييرات تخص اذا ما كان هناك اداه ستقوم بالكشف عن الاسباب التي تؤدي الى تعطل البطاريات في معظم هواتف الايفون رغم ان ابل قد صرحت بانها ستقوم بطرح برنامج خاص في اي او اس 10.2 للكشف عن الاسباب التي تؤدي الى تعطل الشحن في هواتف الايفون .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق