الهواتف الذكيه

هاتفي Galaxy S7 و S7 edge يحصلان على تحديث جديد

بدأت الشركة الكورية اليوم بإطلاق تحديث جديد طال هواتفها الرائدة سامسونج جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 إيدج “Galaxy S7 و S7 edge، وحجم التحديث 12 ميغابيكسل ليكون أقل تحديث قد شهدتها هذه الهواتف من حيث الوزن، وحاليًا التحديث قد ضرب دولة الهند ويصل بشكل تدريجي لجميع المستخدمين.

وقد أشار المصدر أن التحديث يشير بوضوخ أن تحديث بسيط لبعض الأخطاء بعدم وجود سجل رسمي للتغيير في التحديث المتاح حاليًا، كذلك بدأت الشركة بتصحيحات الأمان لشهر نوفمبر قبل نحو أسبوع من الآن، ولا تزال تصحيحات الأمان في هذا التحديث متاحة في 1 ديسمبر، وكما أشرنا سابقًا التحديث محدد لإصلاح عدد قليل من الأخطاء التي حصل عليها التحديث الأخير.

أخيرًا التحديث متاح حاليًا في دولة الهند يمكن للمستخدمين هناك الإنتقال إلى الإعدادات ومن ثم تنزيل التحديث عبر الهوائي، وخلال أيام قليلة سيصل لجميع المستخدمين وتحديدًا للذين يحملون هواتف سامسونج جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 إيدج.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق