الهواتف الذكيه

هاتف Galaxy S8 المنتظر يمكن ان يحمل شاشة 6 بوصة

هاتف Galaxy S8 المنتظر يمكن ان يحمل شاشة 6 بوصة

خلال الأيام والأسابيع الماضية رأينا الكثير من الشائعات والتقارير التي إستهدفت هاتف الشركة الكورية المنتظر جالاكسي اس 8 “Galaxy S8” أبرزها التخلص من منفذ السماعات 3.5mm بالاضافة الى التخلص من زر الرئيسية وبنفس الوقت ستضيف خيار التعرف على البصمه من شاشة الهاتف الذكي Galaxy S8 نفسها، كما تنوي شركة سامسونج اطلاق نسختين من الجهاز احدها بشاشة 5.7 انش والاخر بشاشة 6.2 انش وكلاهما سيزود بشاشة Super AMOLED بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل.

في موضوع بذاته وهو شاشة الهاتف، كانت هناك العديد من التقارير التي ترجح نية الشركة من تكبير شاشة هاتفها هذا، وذلك لسبب طبيعي وهو تعويض خسارتها وسمعتها في هاتفها السابق جالاكسي نوت 7 الذي تم توقيف تصنعيه بسبب مشكلة إنفجاره.

ولاشك أن سامسونج ستسعى بوضح كل قدارتها بهذا الهاتف حتى يتناسى المستهلك من المشكلة والمعضلة الكبيرة التي كانت بسبب جالاكسي نوت 7، عمومًا آخر التقارير تفيد بأن الشركة ستطلق نسختين الأولى بحجم 6 بوصة مضاف إليه قلم، والأخر بنسخة 5.7 بوصة غير مضاف إلى قلم ذكي.

وبدلًا من نموذج إيدج سيحمل الهاتف إسم Galaxy S8 بلس، وكل النموذجين سيأتيان بشاشة منحنية كما التي أتت مع هاتف جالاكسي نوت 7، عمومًا نحن بدورنا لا ننكر ولا ننفي هذه التقارير ويذكر أنه من المتوقع أن نرى الهاتف في شهر فبراير في ضمن فعاليات المعرض العالمي للجوالات MWC 2017 الذي سيقام في برشلونة، وسيكون متاح على الرفوف في مارس من العام الجديد.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

رأي واحد على “هاتف Galaxy S8 المنتظر يمكن ان يحمل شاشة 6 بوصة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock