التطبيقات

تطبيق المكالمات المرئية الجامعية Houseparty على اندرويد و iOS

تطبيق المكالمات المرئية الجامعية Houseparty على اندرويد و iOS

لا أحد ينكر دور تطبيقات التواصل والتراسل بين جموع المستخدمين، حتى ان الكثير قد أدمن بها، في سياق آخر ل فترة تظهر لنا مجموعة من هذا النوع من التطبيقات معظمها لا يهتم بها المستخدم والقليل منها يبقوم بتجربتها ويُعجب بها، معنا اليوم أحد هذه التطبيقات وهو تطبيق Houseparty والمتاح بشكل مجاني وكامل على نظامي تشغيل أندرويد و iOS.

بدوره يدعم التطبيق اجراء مكالمات مرئية جماعية والأهم من ذلك بجودة عالية للغاية، أما فيما يخص إمكانية الإستخدام فهي بسيطة للغاية، كل ما على المستخدم التسجيل برقمه الخاص ومن ثم تعديل وإضافة الصورة الشخصية وبعض المعلومات في بروفايله الشخصي وبعد ذلك أرقام هواتف الأصدقاء التي تستخدم التطبيق ستشاهدها ويمكنك إجراء مكالمة ثنائية أو جماعية مع دعوة الآخرين لتجربة التطبيق.

والحد الأقصى للمكالمات الجماعية 8 محادثات تكون على الشاشة بأكلمها وكل مستخدم له مربعه الخاص على الشاشة، وهناك خيار الخصوصية الذي من خلاله يتم منع دخول أشخاص للدردشة أو التحدث مع صديق لوحدك دون تدخل الآخرين، والآن إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة تطبيق Houseparty مجانا عبر تحميله من أسفل.

[appbox appstore id1065781769]

[appbox googleplay id=339305344917783803]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق