الهواتف الذكيه

هواوي تطلق نسخة ماتي 9 باللون الحجر الاسود Obsidian Black

هواوي تطلق نسخة ماتي 9 باللون الحجر الاسود Obsidian Black
هواوي تطلق نسخة ماتي 9 باللون الحجر الاسود Obsidian Black

تحاول الشركات الكبرى المختصه في الهواتف الذكيه ان تقدم لمستخدميها العديد من الخيارات المتنوعة والالوان الجديده لهواتفها الذكية من الفئة الراقية , بالاضافة الى انها تسعى الى تحسين مبيعاتها وتحقيق المزيد من الارباح وهذا حق مشروع لجميع الشركات وبالاخص العالمية والكبيره منها وهنا نخص بالذكر شركة هواوي .

اليوم أعلنت شركة هواوي رسميا عن اطلاق لون جديد لهاتفها الذكي ” Huawei Mate 9 ” ” هواوي ماتي 9 , اللون الجديد هوا الحجر الاسود Obsidian Black , والذي سيبدا باطلاقه بشكل رسمي اعتبارا من الغد الموافق 25 من شهر ديسمبر الجاري باسعار منوعة على النحو الاتي :-

  • نسخة 4GB + 32GB بسعر 489 دولار .
  • نسخة 4GB + 64GB بسعر 561 دولار .
  • نسخة 6GB + 128GB بسعر 647 دولار .

وللتذكير فان هاتف هواوي ماتي 9 ياتي مع شاشة ذات حجم 5.9 إنش IPS وذلك بدقة 1080 بيكسل، ولا ننسى أن الجهاز يزن حوالي 190 جرام ويتميز بسمك 7.5 ملمتر.

اضافة إلى ما سبق فإن هذا الجهاز يعتمد على المعالج من نوع Kirin 960 ثماني النواة، فيما يحمل معالج الرسوميات من نوع ARM Mali-G71 MP8 .

الجهاز يأتي بكاميرا خلفية نوعية ومختلفة عن الشائع في الهواتف التي تأتي بهذه النوعية من الكاميرات وهي التي تم تطويرها مجددا بالتعاون مع Leica الألمانية.

دقة الكاميرا الأولى هي 20 ميغا بيكسل فيما الثانية هي 12 ميغا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 ومثبت صورة بصري وتقنية التركيز التلقائي PDAF ودعم الفلاش الثنائي، وهناك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.9 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق