التطبيقات

قارئ ومحرر ملفات PDF تطبيق Xodo PDF على أندرويد

قارئ ومحرر ملفات PDF تطبيق Xodo PDF على أندرويد

هناك العديد من التطبيقات التي يمكن معها المستخدم الإستفادة منها في موضوع عرض وتحرير ملفات PDF على هاتفه أو جهازه الأندرويد، ومعظم هذه التطبيقات إما أن تحمل إعلانات أو تكون فقد للتحرير أو للقراءة وليس الإثنين معًا، اليوم معنا أحد التطبيقات التي تتعامل مع ملفات PDF بشكل واسع وهو تطبيق Xodo PDF، حيث يدعم قراءة وعرض هذا النوع من الملفات كذلك التحرير عليها.

بدوره التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، ويقدم مجموعة من الأدوات الرائعة في هذا المجال أبرزها دعمه لمزامنة الملفات على أشهر الخدمات السحابية أمثال دروب بوكس وقوقل درايف وون درايف وغيرها من الخدمات السحابية الأخرى.

ومن أدوات التطبيق أيضًا أداة البحث عن أي كلمة في الملفات، ويدعم تسليط الضوء على كلمة أو سطر معين من خلال أداة التمييز بلون مختلف، مع دعمه للكتابة المباشرة على الملفات، ومشاركة هذه الملفات مع الآخرين والتعليق عليها كفريق عمل مع توضيح جميع التعديلات التي حصلت في الملف، ويدعم التطبيق ميزة النوافذ المتعددة ودعمه للوضع الليلي وحفظ الصفحات المهمة في تبويب المفضلة بهدف الوصول إليه بأسرع صورة ممكنة، والكثير من الأدوات الرائعة.

أخيرًا تطبيق Xodo PDF متاح بجميع أدواته بشكل مجاني وكامل يمكنك تجربته والإستفادة منه بتحميله عبر الإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من أسفل.

[appbox googleplay id=com.xodo.pdf.reader]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock