الهواتف الذكيه

تسريب جديد لهاتف Nokia D1C يكشف عن قدومة مع ماسح لقزحية العين

تسريب جديد لهاتف Nokia D1C يكشف عن قدومة مع ماسح لقزحية العين
تسريب جديد لهاتف Nokia D1C يكشف عن قدومة مع ماسح لقزحية العين

يترقب العديد من المستخدمين حول العالم عودة شركة نوكيا الى سوق الهواتف الذكية بفارغ الصبر , وربما نخص بالذكر هنا المستخدمين المحبين لنظام التشغيل اندرويد على وجه الخصوص كون الشركه الفلندية تنوي العودة من خلال اطلقها لعدة هواتف ذكية ستعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 .

حول هذا الامر تحجددت بعض التسريبات من قبل موقع ” TheAndroidSoul ” التي تشير الى ان نوكيا ستطلق هاتفها الذكي Nokia D1C مع ماسح لقزحية العين بحسب بعض الصور التي تم تسريبها والتي أظهرت ان الهاتف يحوي مستشعر للكاميرا في الواجهة الامامية للهاتف ولكن لغايه الامر لم يتم تاكيد هذا التسريب بشكل دقيق 100% .

وبحسب الصور المسربة فان النسخة الارقية من الهاتف فقط هي التي ستحمل مستشعر لقزحية العين على الاغلب , اما النسخة العادية من الهاتف لن يكون مزودة بمساح للقزحية فقط ستكون مزوده بكاميرا امامية .

وما زلنا نؤكد على ان الشركه ربما تقوم بالكشف رسميا عن هواتفها الجديدة اما خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2017 , او خلال معرض برشلونة العالمي للجوالات الذي سيقام خلال شهر فبراير المقبل .

 

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق