الهواتف الذكيه

هواتف جوجل بيكسل تتعرض الى مشاكل تجمد الجهاز دون سبب معروف

هواتف جوجل بيكسل تتعرض الى مشاكل تجمد الجهاز دون سبب معروف

من كان يراهن على ان أغلب الهواتف الراقيه التي اطلقت هذا العام ستعاني من مشاكل لا تعد ولا تحصى , من كان يتوقع ان شركة سامسونج ستعصف بها الرايح لتتلقى ضربة موجة وتخسر أكثر من 19 مليار دولار جراء سحب هواتف جالاكسي نوت 7 من الاسواق جراء احتراق الهاتف .

من سامسونج الى آبل وماشكلها في البطاريات في هواتف ايفون 6S , حان الدور الان على شركة جوجل في سلسله هواتفها الجديدة جوجل بيكسل ” google pixel ” , والتي بدأ مستخدموها يعانون من مشاكل الانجماد للجهاز دون اي أسباب واضحه او معروفه حتى هذه اللحظة .

في تقراير جديدة صادره من موقع techtimes , اشارت الى ان بعض المستخدمين لهواتف جوجل بيكسل قاموا برفع بعض القضايا المتعلقه بتجمد هواتفهم الذكية من فئة البيكسل , مع العلم ان مشاكل التجمد التي واجهتم لا تزيد عن 60 ثانيه , لكن كون الهواتف من الفئة الراقية وبسعر مرتفع فبكل تاكيد سيصبح مستخدميها متخوفين من هذه المشكله التي بدات تظهر لهم .

جوجل على الفور بدات من خلال موقعها المتخصص في الدعم الفني بالاجابه على بعض الاسئله بهذا الخصوص , لكن لغايه الان الاسباب مجهولة مع العلم ان هناك بعض تطبيقات الطرف الثالث قد ساعدت في عمل هذه المشكله ومنها تطبيق Family Locator الذي ينصح بحذفه من الجهاز في الوقت الحاضر .

في جميع الاحوال المشكله ما زالت قائمة لدى الجميع حتى مع عدم توفر تطبيق Family Locator على اجهزه العديد من مستخدمين هواتف جوجل بيكسل , وهذا ما سيعزز فرضية انشاء فريق من المهندسين في شركة جوجل للنظر والبدء في معرفة السبب الرئيسي وراء هذه المشكلة .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock